facebooktwittergoogleplusyoutuberss

العودة   عقار توب للتسويق العقاري > المنتديات العامة > ملتقى العقار والاستشـارات العامة

ملتقى العقار والاستشـارات العامة تبادل الخبرات بين اصحاب العقارات ( عرض تجارب - اخبار - توصيات وغيره )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 9 - 12 - 2013, 07:32   #1
أخبار عقارية وظائف منوعة

رقم العضوية : 32
تاريخ الإنضمام : 15 - 1 - 2010
الإقامة :
المشاركات : 408
نقاطي: 2050
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
الأخبار غير متواجد حالياً

Icon1 تأسيس شركة عقارية سعودية – تركية برأسمال 375 مليون ريال

أعلن مستثمرون سعوديون وأتراك عن تأسيس كيان اقتصادي عقاري مشترك بقيمة 375 مليون ريال سعودي، مناصفة بين الطرفين يقوم ببناء المجمعات السكنية المغلقة داخل السعودية.

وقال الدكتور محمد مفرح رئيس المجلس التأسيسي للاتحاد العقاري في دول منظمة التعاون الإسلامي والعضو المنتدب لمجموعة دليل تركيا، في ختام المعرض العقاري الخليجي – التركي في اسطنبول ''نعلن عن إطلاق أول كيان اقتصادي عقاري مشترك عبر تأسيس شركة سعودية تركية بقيمة 375 مليون ريال (100 مليون دولار)، قام مستثمرون سعوديون بتمويل 50 في المائة منها، فيما وجهت دعوة لكبار المستثمرين الأتراك لتمويل الـ 50 في المائة الأخرى''.

وأوضح مفرح أن استراتيجية الكيان الجديد تتلخص في استثمارات المجمعات السكنية المغلقة في السعودية، مستفيداً من الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الأتراك في هذا القطاع الحيوي الذي يجد رواجاً كبيراً في المملكة ودول الخليج العربي.

وكان المعرض العقاري الخليجي – التركي اختتم أعماله يوم أمس في مدينة اسطنبول بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف شخص بينهم سيدات ورجال أعمال سعوديون وخليجيون وعرب، وافتتح من قبل أردوغان بيراق دار وزير البيئة والتخطيط العمراني التركي، وشارك فيه أكثر من 100 شركة قدمت آلاف الفرص الاستثمارية الصغيرة والمتوسطة.

وبحسب المنظمين، فقد قام حشد كبير من رجال الأعمال الخليجيين والسعوديين بإبرام صفقات عقارية يتوقع أن تصل قيمتها إلى أربعة مليارات ريال. وأضاف مفرح ''شهدت الجلسة الختامية توصية تتمثل في توسيع مجال المشاركة في هذه التظاهرة السنوية لتشمل 50 دولة من دول منظمة التعاون الإسلامي، حيث سيسهم ذلك في زيادة الفعاليات ورفع قيمة الصفقات وتنوع الاستثمارات، علاوة على إقامة الملتقى العقاري الخليجي التركي على هامش النسخة الثالثة التي ينتظر أن تقام في الموعد نفسه من العام المقبل''.

ولفت الدكتور محمد مفرح إلى أن الفرص التي قدمها المعرض العقاري الخليجي ـ التركي شملت عددا من المشروعات الاستثمارية التي تناسب مختلف رغبات المستثمرين من الشركات والأفراد، إضافة إلى شقق سكنية للتملك ذات جودة عالية وأسعار تنافسية تناسب العائلات السعودية والخليجية، وفلل متنوعة، ومزارع شخصية لقضاء الإجازات، ومجموعة من الأراضي التي يمكن الاستثمار عليها سكنيا أو تجاريا، انتهاءً بالمنتجات والعروض السياحية.


المصدر:الاقتصادية



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
375, برأسمال, تأسيس, تركية, ريال, سعودية, شركة, عقارية, مليون,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:41.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جميع الحقوق محفوظة aqartop 2017