facebooktwittergoogleplusyoutuberss

العودة   عقار توب للتسويق العقاري > عقارات المنطقة الغربية > منتدى عقارات المدينة المنورة

منتدى عقارات المدينة المنورة لجميع عروض بيع وشراء الاراضي والفلل السكنيه والتجاريه بالمدينة المنورة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 24 - 10 - 2011, 19:12   #1
عقاري جديد

رقم العضوية : 1382
تاريخ الإنضمام : 24 - 10 - 2011
الإقامة :
المشاركات : 1
نقاطي: 10
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
maher غير متواجد حالياً

Icon5 مطلوب شقه سكنيه لعريس ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

زي ما يقول المثل الكتاب باين من عنوانه .. اضغط هنا لتكبير الصوره
شقه للسكن تكون 3 غرف كبيره او اربع غرف
بحي المستراح او حي النصر ناحية المباني الجديده او الحي اللي خلف او مقابل اسواق ساري او بالحي اللي اللي ع الدائري قبل اسواق بن داود
او باي حي راقي بالمدينة بإستنثاء الدعيثه والعزيزيه.. (سعر معقول طريقة الدفع على دفعتين )

للتواصل/ 0565111652



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
..., لعريس, مطلوب, شقه, سكنيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:49.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جميع الحقوق محفوظة aqartop 2017