facebooktwittergoogleplusyoutuberss

العودة   عقار توب للتسويق العقاري > المنتديات العامة > ملتقى العقار والاستشـارات العامة

ملتقى العقار والاستشـارات العامة تبادل الخبرات بين اصحاب العقارات ( عرض تجارب - اخبار - توصيات وغيره )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 29 - 4 - 2015, 14:56   #1
أخبار عقارية وظائف منوعة

رقم العضوية : 32
تاريخ الإنضمام : 15 - 1 - 2010
الإقامة :
المشاركات : 408
نقاطي: 2050
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
الأخبار غير متواجد حالياً

افتراضي التطوير العقاري و التمويل يتصدران منصة الرياض العقارية

التطوير العقاري و التمويل يتصدران منصة الرياض العقارية

اضغط هنا لتكبير الصوره
يستقبل صباح اليوم معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس”؛ الذي دشن مساء البارحة زواره من الساعة 12.30 صباحاً حتى العاشرة مساء، وتستمر فعالياته حتى 29 ابريل الجاري.. وهو الموعد السنوي الدائم للوقوف على سوق الاسكان والتعرف على المنتجات الجديدة في قطاعي التطوير العقاري، وكذلك التمويل العقاري؛ في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وتتصدر الرياض المشهد نتيجة تعدد وقوة تنافس شركات التطوير، وقدرات البنوك في جانب التمويل العقاري، حيث يعتبر المعرض أكبر تظاهرة سنوية للقطاع الاستثماري، في حين تشهد دورة هذا العام مشاركة كبرى شركات التطوير العقاري في الرياض وجدة، ومعظم البنوك وشركات التمويل العقاري المتخصصة.
إلى ذلك تنطلق مساء اليوم الاثنين فعاليات الملتقى المصاحب، وقال حسين الفراج الرئيس التنفيذي “معارض ريستاتكس العقارية” إن مواضيع ومحاور الملتقى السنوي عن الإسكان والاستثمار والتمويل العقاري الذي يعقد بالتزامن مع فعاليات كل دورة من المعرض في الرياض يجري حالياً الإعداد لها بما يتناسب مع مستجدات الأنظمة والبرامج في منتجات ومشاريع وزارة الإسكان، وكذلك فرص التمويل العقاري المتاحة في السوق المحلي، وضوابط البيع للعقارات والوحدات السكنية على الخارطة التي تطور ضوابطها وتسهيلاتها وزارة التجارة والصناعة ممثلة بلجنة بيع الوحدات العقارية على الخارطة.
وكانت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض قد أبرمت اتفاقية مع مؤسسة رامتان لتنظيم وتسويق المعارض والمؤتمرات لتعزيز دور المعرض والملتقى الرياض للعقارات، لتكون هذه التظاهرة نافذة للاطلاع على التغيرات والتطورات خلال الفترة الأخيرة وتأثيرها على النشاط العقاري وعلى الاقتصاد الوطني ككل، وبلورة مرئيات المعنيين والمختصين في النشاط العقاري بشأن واقع ومستقبل القطاع العقاري وأن الاتفاقية تستهدف دعم هذه التظاهرة العقارية المهمة.
وبين الفراج أن المعرض في دورته لهذا العام يضم أكثر من 60 منشأة في قطاعات التسويق العقاري، والتطوير، والتمويل.. لافتاً أن كثيراً من الشركات وعدت بطرح عروض مميزة خلال فعاليات المعرض، خاصة أنها تضم أجنحة كبيرة تتيح لها عرض مشاريعها وخططها في قطاعي الإسكان والاستثمار العقاري، وسوف يشارك عدد من الشركات المحلية الجديدة في قطاع التطوير العقاري.
ويشارك في المعرض ويرعاه عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى؛ ومنها شركة مشاريع الارجان، وشركة ايوان العالمية للتطوير العقارية، وشركة دار الاركان، وشركة دواوين العقارية، ومجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان للعقارات، وشركة القاسم العقارية، وشركة بصمة للتسويق العقاري، وبنك الجزيرة، والبنك الاهلي، وبنك الرياض، وشركة املاك العالمية للتمويل، والشركة السعودية لتمويل المساكن، ومجموعة العُمري العقارية.



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
التطوير, التمويل, الرياض, العقاري, العقارية, منصة, و, يتصدران

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:08.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جميع الحقوق محفوظة aqartop 2017