facebooktwittergoogleplusyoutuberss

العودة   عقار توب للتسويق العقاري > المنتديات العامة > ملتقى العقار والاستشـارات العامة

ملتقى العقار والاستشـارات العامة تبادل الخبرات بين اصحاب العقارات ( عرض تجارب - اخبار - توصيات وغيره )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 14 - 5 - 2015, 15:24   #1
أخبار عقارية وظائف منوعة

رقم العضوية : 32
تاريخ الإنضمام : 15 - 1 - 2010
الإقامة :
المشاركات : 408
نقاطي: 2050
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
الأخبار غير متواجد حالياً

افتراضي الخبر تترقب إطلاق أكبر مزاد على أراضٍ استثمارية عصر اليوم

اضغط هنا لتكبير الصوره
وقع الاختيار على مشروع «داون تاون ركاز» الذي تطوره وتسوقه شركة ركاز العقارية وسط الخبر ليكون أفضل مشروع ضمن جوائز BNC publishing، الذي تتضمن جوائز الريادة في عدد من المجالات على مستوى الشرق الأوسط الخاصة بمجلة Entrepreneur Middle East ضمن نسختها الثانية في المملكة التي تقام الأسبوع المقبل بالرياض.
وجاء اختيار مشروع «داون تاون ركاز» من قبل جوائز «رواد الأعمال» نظراً للإضافة الهامة التي خلقها المشروع في الخبر، وموقعها الذي سيكون نواة لتأسيس الخبر الجديدة وسط المدينة، وكذلك حرص شركة ركاز على ربط المشروع بهوية المنطقة الشرقية وتاريخها الذي يرتبط بالبحر وحياة الغوص، كما جاء الاختيار، ترجمة لما يتميز به المشروع من بنية تحتية وفق اعلى المواصفات القياسية.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة شركة ركاز عبدالمحسن بن حسن القحطاني: ان ترشيح مشروع «داون تاون ركاز» لهذه الجائزة، أو غيرها من الجوائز، دليل على نجاحنا في توطين مشاريع نوعية، تكون امتداداً لما قامت ركاز بتطويره منذ تأسيسها في المنطقة الشرقية.
لافتاً إلى أن التطوير العقاري في المملكة أصبح ضمن اهتمام الجوائز العالمية، التي تؤكد تميز هذه المشاريع، ومنها مشروع «داون تاون ركاز» في سوط الخبر.
وفي سياق متصل تدشن شركة ركاز عصر اليوم الاربعاء في مجمع مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) المزاد العلني على أراضي مشروع «داون تاون ركاز» التي تضم 41 قطعة أرض استثمارية، وذلك بعد صلاة العصر مباشرة.
ويقع مشروع «داون تاون ركاز» على تقاطع طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز (الطريق الساحلي)، وطريق الأمير فيصل بن فهد (شارع الببسي).
ويأتي طرح المشروع للبيع تلبية لحاجة المنطقة الشرقية عامة، والخبر خاصة لمشروعات تلبي الطلب على قطاع التجزئة والإيواء الذي يشهد نمواً كبيراً، خاصة وأن المشروع يتوسط أهم الطرق التجارية بالخبر، واكتمال شبكات الطرق الداخلية والمركزية المؤدية إليه وسط كثافة سكانية كبيرة، وهذه الكثافة ترفع الطلب على المنتجات الاستثمارية والترفيهية، وعلى رأسها الفنادق من فئة أربع نجوم، والمطاعم الراقية، والمقاهي ذات الأسماء العالمية، والمدن الترفيهية، موضحة أن مشروع «داون تاون ركاز» سيوفر الفرصة الاستثمارية في هذه القطاعات، كما أنه سيتوج المشاريع الترفيهية في الشرقية، ويعزز قطاع التجزئة في مدينة الخبر ذات الطابع التجاري والاستثماري.
وكانت ركاز أعلنت انتهاءها بالكامل من مشاريع البنية التحتية لمشروع «داون تاون ركاز»، وتأمين كل متطلبات المرحلة الحالية، وقالت: سابقنا الزمن للانتهاء من أعمال البنية التحتية للمشروع، حيث تم مد أنابيب الصرف الصحي في كل أجزاء المشروع بطول 1900 متر طولي، إلى جانب مد أنابيب المياه التي يصل طولها إلى 1350 متراً طولياً، مع ضمان توزيعها بشكل متناسق، يضمن إيصال الخدمات إلى كل مساحة المشروع البالغة 106 آلاف متر مربع.



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
أراضٍ, أكبر, إطلاق, استثمارية, الخبر, اليوم, تترقب, عصر, على, مزاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:07.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جميع الحقوق محفوظة aqartop 2017