facebooktwittergoogleplusyoutuberss

العودة   عقار توب للتسويق العقاري > المنتديات العامة > ملتقى العقار والاستشـارات العامة

ملتقى العقار والاستشـارات العامة تبادل الخبرات بين اصحاب العقارات ( عرض تجارب - اخبار - توصيات وغيره )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 5 - 3 - 2012, 15:10   #1
عقاري جديد

رقم العضوية : 2222
تاريخ الإنضمام : 1 - 3 - 2012
الإقامة :
المشاركات : 6
نقاطي: 40
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
mouhalilfanie غير متواجد حالياً

افتراضي التحليل اليومي للأسواق المالية 5/3/2012 من *******

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

التحليل اليومي للأسواق المالية 5/3/2012 من *******


الاسواق الدولية

الأسواق الأمريكية
افتتحت أسواق المال الأمريكية بعد تقارير من تجار التجزئة أن شهر فبراير قد شهد مبيعات و تطبيقات أفضل لفائدة البطالة بعد انخفاض استمر لأربعة أعوام.ارتفع متوسط دو جونس الصناعى بقيمة 60 نقاط الى 13,012 بعد جرس الافتتاح اليوم.ارتفع مؤشر S&P 500 بقيمة 6 نقاط ليصل الى 1372.ارتفع مؤشر Nasdaq بقيمة 14 نقطة الى 2980. كسر Nasdaq حاجز ال 3000 للمرة الأولى لمدة تبلغ أكثر من عقد بالأمس.

الأسواق الأوروبية
أنهت أسواق المال الأوروبية الأسبوع أعلى يوم الجمعة فى حصة شهدت تداول متذبذب جاء نتيجة لقرار أسبانيا برفع خطتها لخفض العجز، كما وفرت البنوك الكبرى المساعدة بعد تحسين الوساطة.أغلق مؤشر Stoxx Europe 600 أعلى بنسبة 0.1% ليصل الى 267.21، لينهى الأسبوع بربح بنسبة 0.9%. تحولت الأسواق للانخفاض فى تداول منتصف اليوم بعد أن أعلن رئيس وزراء أسبانيا ماريانو راجوى أن أسبانيا ستقوم برفع خطتها لخفض عجز الموازنة الى 5.8% من الانتاج المحلى الاجمالى. و هذا ما هو أعلى من خطة ال 4.4% التى تم الاتفاق عليها مع الاتحاد الأوروبى. "خلال الأيام القليلة الماضية كان هناك شائعات بأن خفض العجز سوف يتجاوز 4.4%، و لكن الأسواق لم تتوقع أنها سترتفع الى 5.8%،" قال بريدراج دوكيتش، كبير مداولين مبيعات الأسهم فى أسواق CM فى مدريد. "هبطت الأسهم الأوروبية لأن هذا الوضع أوضح بأن إذا فشلت أسبانيا فى تحقيق هدفها أو خطتها، فيمكن أن تفشل غيرها من الدول فى فعل ذلك أيضاً. هذا يضع حل مشكلة ديون المنطقة الأوروبية بأكملها الى التساؤل – هل ينجح الاتحاد الأوروبى فى التخلص من ديون المنطقة؟".

الأسواق الأسيوية
ارتفعت الأسهم الآسيوية الجمعة، بمشاركات مالية فى مكاسب الأسواق العالمية للقطاع، حيث استقبلت الأسواق معظم التطورات الايجابية القادمة عبر البحار.قفز مؤشر هانج سانج 0.8% بينما ارتفع مؤشر شانجهاى الصينى المركب بنسبة 1.4%.ارتفع متوسط نيكاى ستوك اليابانى 0.7%، و أضاف مؤشر كوسبى الكورى الجنوبى 0.2% بعد عطلة يوم الخميس، و اقفل المؤشر الاسترالى S&P/ASX 200 مرتفعاً بقيمة 0.4%.أنهت الأسهم الأمريكية حصة الخميس بالمكاسب، مدعومة بانخفاض فى شكاوى البطالة الأسبوعى لأقل مستوياته منذ مارس 2008، الى جانب تواجد الأسهم المالية وسط قائمة الرابحون الأكبر. اقرأ المزيد فى الأسواق الأمريكية."خرجت الأسواق عامة عن سياق البيانات الاقتصادية المتشائمة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا، و ظهرت مفضلة التركيز على الانخفاض المستمر فى الشكاوى الامريكية لإعانات البطالة و مزادات الأصول الحكومية الناجحة فى فرنسا و أسبانيا." قال الاستراتيجيون فى باركليز كابيتال.

العملات

الدولار الأمريكى
ارتفع الدولار فى مواجهة معظم منافسيه يوم الجمعة، مع انخفاض اليورو بعد بيانات المبيعات الألمانية التى جاءت أفل من التوقعات، الى جانب الأخبار المحبطة من أسبانيا.ارتفع مؤشر الدولار ICE الذى يقيس الورقة الخضراء فى مواجهة العملات الكبرى الأخرى الى 79.428، من 78.803 في تداول امريكا الشمالية آخر الخميس. و بذلك يكون الدولار قد أضاف اجمالى 1.4% لهذا الأسبوع.

اليورو- الإسترلينى
هبط اليورو الى 1.3197$ من 1.3305$ فى تداول أمريكا الشمالية آخر يوم الخميس و لكنه استعاد 1.8% فى مواجهة الدولار لهذا الأسبوع. هبطت العملة الموحدة الى تحت مستوى ال 1.33$ بعد أن اعلن مكتب الاحصائيات الفيدرالية الألمانى عن انخفاض شهرى بنسبة 1.6% فى مبيعات التجزئة لشهر يناير. و توقع الاقتصاديون فى دراسة قامت بها النشرة الخاصة ب(دو جونس) أنه سوف يحدث زيادة بنسبة 0.3%. و كان اليورو سريع التأثر بالخسائر بعد فشله فى المقاومة فى مستوى ال 1.35$ أول هذا الأسبوع.اسقبل المستثمرون أيضاً سلسلة من الأخبار السيئة من أسبانيا، حيث أشارت البيانات الاقتصادية الى وجود زيادة فى شكاوى البطالة فى فبراير. بالاضافة الى أن الحكومة الأسبانية كانت قد قامت برفع هدفها لخفض عجز الموازنة الى 5.8% من اجمالى الانتاج المحلى لعام 2012، بالمقارنة بالهدف السابق البالغ نسبته 4.4%. ضعف اليورو فى مواجهة الدولار يظل متوقعاً لهذا الأسبوع فى أعقاب عملية اعادة التمويل طويلة المدى، حيث أنه قد سبق و حدث وضع مماثل بعد عمليات البنك المركزى الأوروبى فى ديسمبر، بنائاً على تقرير من المعهد الألمانى للتجارة الخارجية GFT. بينما تراجع الجنيه البريطانى الى 1.5826$، من 1.5954$، بالرغم من أن الثنائى الاسترلينى/الدولار قد حقق مكسب أسبوعى قدره 0.3%.

العملات الآسيوية
اشترى الدولار 81.81 ين يابانى، مرتفعا من 81.12 ين فى أخر يوم الخميس. اكتسب الدولار قوة بحوالى 1% ضد الين خلال الأسبوع.ارتفع الدولار الأسترالى لأعلى بقيمة 0.3 سنت أمريكى يوم الجمعة فى غياب أى بيانات عن تحرك السوق، و هو ما كان مخالفاً لكونه أسبوع متقلب.منذ يوم الأثنين، تم تداول العملة بين 106.51 سنت أمريكى و 108.57 سنت، مع حدوث تقلبات كبيرةجاءت نتيجة عدم اليقين من الأحداث التى حدثت حول العالم.قال مداول العملات فرانشيسكو سولار أن العملة المحلية تحركت قليلاً أثناء اليوم، نتيجة لغياب أى بيانات اقتصادية كبرى أخرى."لم يكن هناك أى اقتناع على التحرك،" .

السلع

المعادن و الطاقة
أقفل الذهب منخفضاًيوم الجمعة حيث كان ملاحظاً أن المستثمرون لا يزالوا يسترخون من أوضاعهم طويلة الأجل، أو أنهم يراهنوا بأن الأسعار سوف ترتفع، مع آمالهم من ظهور المزيد من البيانات الاقتصادية الامريكية المحفزة. تسليم الذهب لشهر أبريل ارتفع 12.40$، أو 0.7%، ليستقر على 1,709.80$ للوقاء بقسم كومكس فى بورصة نيويورك ميرشنتايل.استعاد النفط الخام يوم الجمعة سباق الحصة السابقة بعد نفى انفجار الأنبوب الذى كان قد تم مهاجمته، و بعد ارتفاع الدولار الأمريكى. انخفض النفط الخام الخفيف و الحلو 2.14$، أو 2%، لينهى الأسبوع على 106.70$ للبرميل فى بورصة نيويورك التجارية.خلال الأسبوع، فقد النفط 2.8%، كاسراً سلسلة من المكاسب استمرت لثلاث أسابيع و التى تضمنت تقدم بنسبة 6% الأسبوع الماضى.




رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
5-3-2012, ioption, التحليل, المالية, اليومي, للأسواق, من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:54.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جميع الحقوق محفوظة aqartop 2017