facebooktwittergoogleplusyoutuberss

العودة   عقار توب للتسويق العقاري > منتدى المقاولات العامة والمواد الانشائية > منتدى المقاولات العامة والاستشارات الهندسية

منتدى المقاولات العامة والاستشارات الهندسية تسويق المقاولات وتبادل الخبرات حول التشيد والصيانة والتشطيب والاستشارات الهندسية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 13 - 4 - 2016, 19:35   #1
عقاري نشيط

رقم العضوية : 4666
تاريخ الإنضمام : 29 - 5 - 2015
الإقامة :
المشاركات : 55
نقاطي: 218
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
أمتار غير متواجد حالياً

Icon14 كشف واصلاح تسربات المياه 0502032828

كشف واصلاح تسربات المياه 0502032828
يعانى الكثير من مشكلات تسربات المياه الزعجة التى تتسبب فى اهدار المياه والتى بسببها يتم ارتفاع فاتورة المياه فينتج عنها مشكلات مادية كثيرة كما انها تهدد المنزل من حيث الديكور والدهانات والشكل العام . يعتبر المناخ العام للمملكة العربية السعودية من العوامل المؤثرة فى وجود العديد من المشكلات داخل المنزل او فى الاساس فبالتالى يضعف المنزل ويقل عمرة الافتراضى ولمكافحة هذه المشكلات عليك وضعها فى الاعتبار اثناء البناء .


كشف تسربات المياه
دائما ما يتصل بنا عملائنا باحثين عن خدمة كشف تسربات المياه لتخليصهم من هذه المشكلات فنحن فى شركتنا نقدم هذه الخدمة على اكمل وجة لتحقيق النتائج المضمونة وكسب ثقة عملائنا ورفع اسم شركتنا فى هذا المجال . يتم الكشف على مشكلات تسربات المياه باحدث الاجهزة الالكترونية لتحديد مكان تواجد هذه التسربات ومعرفة نوعها اما من خطوط التغذية او من الصرف او عوازل وتحديد طرق حلها مع الضمان بافضل الطرق الممكنة مع ضمان عدم عودتها مرة اخري . ويتم الكشف على خطوط التغذية عن طريق الضغط بالنتروجين وتحديد ما اذا كان احد الخطوط به مشكلة او خراب وهنا ياتى دور جهاز كشف تسربات المياه لتحديد مكان الخراب فى اصغر مساحة ممكنة . بعدها يتم الاتفاق على الاصلاح مع الضمان .


حل ارتفاع فاتورة المياه
ومن المشكلات المترتبة على وجود تسربات المياه داخل منزلك هو ارتفاع فاتورة المياه ففى بعض الاحيان يكون هناك مشكلات انت لا تراها بعينك ومنها وجود مشكلات فى طرق استهلاك المياه ومن اخطرها هو سيفون الكرسي الافرنجي فاذا لم تهتم بها او يتم همل فحص وتشيك للسيفونات باستمرار فستاتى عليك بمشكلات مادية كثيرة عن طريق الاستهلاك ومن المشكلات التى تهدد فاتورة المياه ايضا مشكلة عزل الخزان الارضي ففى الكثير من الاحيان نجد الخزان الارضي به مشكلة تسريب مياه وذلك ناتج عن قدم المنزل او عدم استخدام العزل المناسب اثناء البناء او عدم الاهتمام به . فنحن فى حاله وجود ارتفاع فى فاتورة المياه نقوم بفحص المنزل او المنشأه جيدا عن طريق خطوط التغذية وخط البلدية وايضا الخزان الارضي وتحديد مكان المشكلات وعمل تقرير بذلك لتقديمة للجهات المختصة لعمل تخفيض للفاتورة .


اذا كنت تعانى من مشكلات فى منزلك او كنت تحتاج لشركة كشف تسربات المياه فما عليك سوى الاتصال بشركتنا 0502032828 او زيارة موقعنا الالكترونى لتختار واحدة من الخدمات المقدمة لكم https://amtar-ksa.com/



توقيع » أمتار
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
0502032828, المياه, تسربات, كشف, واصلاح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:46.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جميع الحقوق محفوظة aqartop 2017