facebooktwittergoogleplusyoutuberss

العودة   عقار توب للتسويق العقاري > المنتديات العامة > ملتقى العقار والاستشـارات العامة

ملتقى العقار والاستشـارات العامة تبادل الخبرات بين اصحاب العقارات ( عرض تجارب - اخبار - توصيات وغيره )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 5 - 7 - 2017, 14:46   #1
عقاري مميز

رقم العضوية : 5347
تاريخ الإنضمام : 4 - 8 - 2016
الإقامة :
المشاركات : 405
نقاطي: 308
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
امتلاك غير متواجد حالياً

افتراضي تعرف على أكثر مجالات الاستثمار ربحاً في اسطنبول

إسطنبول هي العاصمة الاقتصادية لتركيا، والتي تقع شمال غرب تركيا، وتنقسم المدينة إلى قسمين يفصلهما ممرٌ مائي يسمى مضيق "البوسفور"، وفي نفس الوقت تقع على قارتين، فالقسم الشرقي منها يقع في قارة آسيا، والقسم الغربي يقع في قارة أوروبا، مما جعلها ذات قوة اقتصادية عظمى بسبب موقعها الذي يعد ملتقى للطرق التجارية سواء البرية أو البحرية.

وتشير دراسات وإحصاءات عديدة في مجالات الاقتصاد والاستثمار إلى أنَّ سوق العقارات في مدينة اسطنبول في نمو مطَّرِد في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب تظافر عدد من العوامل والتي جعلت من الاستثمار في اسطنبول أمراً مضمون العوائد والأرباح.

ومن ناحية أخرى فإن اسطنبول تضم عدداً من العقارات المتميزة فيمكن لأي مستثمر أن يستثمر أمواله مهما كانت ميزانيته في البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر أو فلل للبيع في اسطنبول وفي مناطق عديدة متميزة ينَبِّئ مستقبلها عن ربح مادي مرتفع ومضمون.

لذا فإنَّ كل من يرغب في الاستثمار في اسطنبول خاصة في مجال العقارات لا يشرع في الاستثمار بطريقة عشوائية بل بعد إجراء عدة دراسات جيدة لحالة سوق العقارات، وهل الوقت مناسب حتى يبدأ البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر مثلا كمكان متميز أو فلل للبيع في اسطنبول في أماكن راقية؟ وأي الأماكن أفضل من حيث مستقبل الاستثمار فيها؟.



اضغط هنا لتكبير الصوره

الأمر يحتاج إلى بعض الوقت والتريث في عملية الشراء بهدف ضمان الاستثمار والعائد المادي المنتظر على مدى السنوات المستقبلية، لذا فإنَّ من أهم ما يبحث عنه المستثمر العقاري في اسطنبول هو:

التميز في العقار من حيث الموقع فكثير من المستثمرين مثلا يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر أو على مضيق البوسفور حيث التميز بإطلالاتها البحرية.
التميز في العقار من حيث ما يحيط به من مرافق وخدمات.
العقارات ذات التشطيب الجيد.
البحث عن شقق للاستثمار بحيث يتم استخدامها كفنادق أو مراكز طبية أو غيرها من الخدمات مما يعود على المستثمر بأرباح مالية مرتفعة ومنعدمة المخاطر.
عند البحث عن فلل للبيع في اسطنبول أو شقق لابد من دراسة مدى مناسبة السعر المعروض لجودة العقار وتميزه.
العقارات التي تتميز بتوفر خدمات الصيانة الخاصة بها تكون مناسبة أكثر لعملية الشراء والاستثمار فيها.
هناك فرق بين من يبحث من المستثمرين عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر حيث الإطلالة الرائعة وبين من يبحث عن شقق في مواقع عادية.
يمكن للراغبين في الاستثمار في اسطنبول اختيار العقارات التي في طور الإنشاء فهي خيار جيد حيث يتم شراؤه بأسعار معقولة، وفي نفس الوقت يتيح لك خيارات تصميمه كما تريد كما أنَّ العائد المادي سيكون كبيراً.
كثير من الشركات الموجودة في مدينة اسطنبول تساعد عملائها في إسداء الخدمات العقارية، ومن المهم اختيار الشركات المعتمدة والمرخصة.
لقد تم تصنيف مدينة اسطنبول كإحدى المدن الأكثر جذباً للاستثمار العقاري في أوروبا ساعدها على ذلك موقعها المتميز والتسهيلات الحكومية التي أقرتها والخاصة بالإجراءات العقارية وغيرها.

أضف إلى ذلك حصول تركيا مؤخراً على عضوية الاتحاد الأوربي مما جعل الكثيرين من المستثمرين يفضلون خيار الاستثمار في اسطنبول عن غيرها من المدن الأخرى، حتى لو كنت مستثمراً أجنبياً فإنَّ التعامل مع المستثمرين الأجانب يتم بنفس القوانين التي يتم التعامل بها مع الأتراك بل إنَّ الحكومة التركية قد أتاحت العديد من التسهيلات الكبيرة للمستثمرين الأجانب.



اضغط هنا لتكبير الصوره



توقيع » امتلاك
ما أجمل تملك العقارات في تركيا جنة الأرض
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
أكثر, اسطنبول, الاستثمار, تعرف, ربحاً, على, في, مجالات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:44.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جميع الحقوق محفوظة aqartop 2017