عرض فندق أوكسيدنتال ذا بابليك تقسيم |استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

ام مهران

عقاري جديد
#1


فندق أوكسيدنتال ذا بابليك تقسيم |استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ
أوكسيدنتال ذا بابليك




أحد أفضل خياراتنا في إسطنبول. يقع فندق أوكسيدنتال ذا بابليك إسطنبول في قلب تقسيم في مبنى تاريخي صممه المهندس المعماري الشهير هوفسب أزنافور في عام 1901، ويقع أيضاً في شارع الاستقلال الحيوي والذي يضم العديد من المقاهي والمطاعم والمراكز التجارية والمعارض الفنية. ويوفر إمكانية استخدام الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز وحدات فندق أوكسيدنتال ذا بابليك إسطنبول بتصميم فني عصري مع طوب حراري وجدران من الحجر الرمادي وأثاث عصري وأثاث على الطراز القديم، وتحتوي كل منها على تكييف هواء وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل بلو راي ومشغل دي في دي، وتتوفر أيضاً آلة لصنع القهوة وغلاية كهربائية، كما يشمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.



يقدم فندق أوكسيدنتال ذا بابليك إسطنبول مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر خدمة الغرف، وتتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وكي الملابس مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر أيضًا متجر لبيع الهدايا في الموقع. يمكنكم الاستمتاع بتناول وجباتكم في المطعم المتوفر في الموقع، وتتوفر أيضًا العديد من المطاعم في المنطقة المجاورة، ويعتبر البار المتوفر في الموقع مثاليًا للتمتع باحتساء مشروب والاسترخاء في نهاية اليوم.



يمكن للضيوف استقلال مترو تقسيم الذي يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام للذهاب إلى المواقع المركزية الأخرى في المدينة بما في ذلك منطقة السلطان أحمد التاريخية، ويقع مركز دميرورين للتسوق على بعد خطوات قليلة، ويقع برج غالاتا الشهير على بعد 1.2 كم من مكان الإقامة ويقع مركز لطفي قيردار للمؤتمرات على بعد 3.2 كم، ويتم أيضًا ترتيب خدمات نقل إلى مطار أتاتورك إسطنبول الذي يقع على بعد 22.5 كم عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. رحلات سياحية مع جروبات الىبورصة, سبانجا, يلوا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واتس اب :

00905365958671
تابعنا على الروابط التالية :
الموقع :
http://www.rahattrabzon.com/2016/08/the-public-istanbul-istanbul2-hotel-rent-car.html
تويتر :
https://twitter.com/rahattrabzon
فيس بوك :
https://www.facebook.com/Rahlattrabz...1328044782959/
جوجل بلس :
https://plus.google.com/111202414561727899081

صور أوكسيدنتال ذا بابليك اسطنبول:






 

أعلى