برنامج سياحي مدة 14 يوم في اسطنبول

sabah heaven

عقاري جديد
HEAVEN TOURISM

14 يوم في إسطنبول
سيكون هذا البرنامج ثريّاً و متنوعاً و شاملاً لأجمل مناطق إسطنبول السياحية دون تفليت أي واحدة منها,حيث سيكون مثالياً للتعرّف على معالم هذه المدينة والإستمتاع بسحرها اللامتناهي .

اليوم الأول:
يوم الإستقبال من المطار و النقل إلى الفندق للإستراحة من تعب السفر ثم الإستمتاع بسهرة البوسفور المسائية و حفلاتها الفولكلورية التركية في مضيق البوسفور مرفوقة بأجمل العروض الموسيقية و الرقصات و أشهى المأكولات.

اليوم الثاني: جولة بشكتاش
ستكون زيارتنا في هذا اليوم إنطلاقاً من الساعة العاشرة صباحا لواحدة من أجمل مناطق إسطنبول السياحية و هي بشكتاش هناك سنزور متحف دولما باشا ثمّ قصر تشيرغان ذو المعمار الرائع الفريد و منه إلى مسجد أورتاكوي المطلّ على البوسفور و المتميز بزخارفه و بنائه الرخامي ثمّ نقوم بجولة في أسواق الحيّ العريق و تناول الكمبير الذي تشتهر به المنطقة .

اليوم الثالث : جولة بشكتاش
مازلنا غير بعيد عن منطقة بشكتاش حيث سنزور في هذا اليوم منتزه أتاتورك و ساحل بيبيك و ساحل سراير و حديقة ميني تورك .

اليوم الرابع: السلطان أحمد
سيكون هذا اليوم مخصّصاً للتعرّف على أبرز معالم إسطنبول التاريخية و السياحية في نفس الوقت حيث سننطلق من أمام الفندق في الساعة العاشرة صباحا بعد تناول الفطور و برفقة سائقنا نأخذكم للإطلاع على مسجد السلطان محمد الفاتح و متحف ايا صوفيا ثم سنقوم بجولة في قصر توبكابي الشهير بعد تناول وجبة الغداء و التفسّح في حديقة جولهانة أكبر و أجمل الحدائق العامّة في إسطنبول .

اليوم الخامس: القرن الذهبي
سنزور خلال هذا اليوم منطقة القرن الذهبي أو بإسمه التركي " خليج " في إسطنبول و نتجول في أحياء بلاط الملوّنة و نزور جامع السليمانية قبل تقضية المساء في ميناء أمينونو و السوق المصري .


اليوم السادس: جزر الأميرات
ستكون وجهتنا اليوم جزر الأميرات مروراً ببحر مرمرة و الجزر الثلاثة وصولا إلى الجزيرة الأكبر و هي بيوكادا, هناك سيكون التسوّق وتناول الفطور و الغداء و التجوّل في عربة الحنطور مع إلتقاط الصور التذكارية بطبيعة الحال.

اليوم السابع: رحلة بورصا
في هذه الرحلة سنزور واحدة من أجمل مدن تركيا و أكبر رابع مدينة فيها من حيث عدد السكّان
خلال رحلتنا سنزور المسجد الأخضر و المسجد الكبير ثم القرية العثمانية و الشجرة الكبيرة ومتحف أتاتورك ثم سنزور الشلالات ومغارة بورصا و سيكون آخر نشاطاتنا التلفريك الذي تشتهر به بورصا.

اليوم الثامن: رحلة سبانجا والمعشوقية
هذه الرحلة هي واحدة من أجمل الرحلات السياحية التي على زائر تركيا أن لا يفلّتها
تنطلق الرحلة على الساعة التاسعة من أمام الفندق و تستغرق ساعة ونصف للوصول
بعد التجوال على بحيرة سبانجا و التمشي على كورنيشها سنذهب لجبل كارتبيه و هناك يمكنكم ركوب التلفريك . وبعد زيارة حديقة الحيوانات في المنطقة سنتوجه لمعشوقية للإستمتاع بشلالاتها الرائعة و زيارة قريتها .


اليوم التاسع: رحلة شيلا و أغوا
تعتبر هاتان المدينتان من أفضل الأماكن السياحية في تركيا و تشمل الرحلة التسوق في مدينة شيلا و زيارة شاطئها و شاطئ اغوا و نهري اغوا كوك صو و يشال جاي و زيارة هضبة غاليين و شلالات وينابيع الماء في المدينتين .

اليوم العاشر: يوم مفتوح

اليوم الحادي عشر: منطقة كوجايلي
زيارة منطقة كوجايلي الرائعة في مدينة أزميت حيث سنزور فيها برج الساعة و متحف سفن "ير حصار" و غابة كوجايلي الواقعة في شمال شرق المدينة والتي تعتبر ملاذاً ساحراً للباحثين عن الهواء النقي والهدوء والاسترخاء بعيداً عن ضغوط الحياة وزحام المدن و من ثم زيارة منتجع كارا أسلان و المبيت هناك .




اليوم الثاني عشر : التسوق
سيكون هذا يوم التسوق في أقدم وأكبر الأسواق في العالم الواقع في قلب المدينة القديمة في اسطنبول – إنه البازار الكبير . يمثل هذا السوق المزدحم و النابض بالحياة جنة المتسوقين المهتمين بالمحلات والبضاعة التراثية ولا تخلو شوارعه أيضاً من المقاهي والمطاعم العديدة وهي محطة جميلة لتذوق الأطعمة التركية المحلية .

اليوم الثالث عشر: التسوق
سنقوم خلال هذا اليوم أيضا بجولة تسوق أخرى لإقتناء الهدايا التذكارية و يمكن أن نختار التسوق في أحد هذه المولات: مول جواهر - أكبر مول في أوروبا - ذي الطراز المعماري العربي , أو مول أوف إسطنبول أو مول فينيسا أو أي مول ثاني تريد زيارته .

اليوم الرابع عشر: هو يوم التوصيل من الفندق للمطار لتوديعكم بعد أجمل رحلة في إسطنبول .


البرنامج يتضمن :
استقبال من المطار والنقل الى الفندق -
- النقل من الفندق الى المطار
الوقود ) المحروقات - (
- سائق يتكلم التركية او العربية او الانكليزية
البرنامج لا يتضمن :
- الطيران الدولي
- الطيران الداخلي
الاماكن غير المذكورة في البرنامج -


تفاصيل السعر والفنادق :
اسم الفندق في اسطنبول :
فندق تيمبو تشاغليان ( TEMPO HOTEL ÇAĞLAYAN )
نوع الغرفة و تفاصيلها :
غرفة لشخصين مع الافطار
2340 دولار
عدد الاشخاص : 2

لمعرفة تفاصل اكثر تواصل معنا على :
https://wa.me/+905333819962


_____________ تابعونا_____________

مدونتنا على الويب
https://heaventourism1.blogspot.com/
 

للمشاركة والتفاعل يتوجب عليك الإشتراك في عقار توب

إنشاء حساب جديد

إنظم إلى أفضل موقع عقاري

دخول

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.

أعلى