"التسليف" يعتمد تمويل 227 مشروعاً صغيراً

عقار توب

إدارة الموقع
Administrator
#1
الرياض – واس:
اعتمد البنك السعودي للتسليف والادخار تمويل 227 مشروعاً ضمن برنامج دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة "مسارات " بقيمة تجاوزت 47 مليون ريال ضمن مسار المشاريع الناشئة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك احمد الجبرين في تصريح صحفي اليوم أن البنك أصدر الموافقة على اعتماد وتمويل تلك المشاريع التي تنوعت ما بين مشاريع خدمية وتجارية وصناعية ، مشيرا إلى أن تلك المشاريع توزعت على مختلف مناطق ومدن المملكة وتنوعت ما بين مشاريع رجالية ونسائية. وقال إن أقل مبلغ تمويل بلغ 109 آلاف ريال وأعلى مبلغ تمويل بلغ 300 ألف ريال ، فيما كان إجمالي التمويل لهذه المشاريع المعتمدة 47,205,315 ريالا.

وأكد الجبرين أن الباب مفتوح للتقديم على مساري المشاريع الناشئة والاختراع طوال العام عبر الموقع الإلكتروني للبنك ، لافتاً النظر إلى أن مسار الناشئة يستهدف المشاريع الصغيرة والناشئة التي لا تتجاوز تكلفتها الاستثمارية عن 300 ألف ريال .

وأبان أن المجال الآن مفتوح للشباب والفتيات أكثر من أي وقت مضى لتحقيق أحلامهم والاستقلال بأعمالهم الحرة خاصة وأن الدولة رعاها الله لم تبخل في هذا الجانب فيما يشرّع البنك أبوابه لكل شاب وفتاة تملئهم العزيمة والجد لخدمتهم وتحقيق مشاريعهم ومساعدتهم في تحقيق النجاح والاستقرار والحياة الآمنة.

ويهدف البنك السعودي للتسليف والادخار من دعم وتمويل المشاريع الصغيرة والناشئة إلى نشر ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب والفتيات على خوض عالم المال والأعمال وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم مما يعود أثره الايجابي على الوطن والمواطن .​
 
أعلى