لعشاق الطبيعة والهدوء أرسين ريزيدانس

امتلاك

عقاري مميز
#1
أرسين ريزيدانس





لعشاق الطبيعة والهدوء بادر بحجز شقتك ب 75 ألف دولار، يتألف المجمع من أربعة أبراج سكنية بارتفاع 12 طابق يحتوي على 196 وحدة سكنية مكونة من افخر ال شقق في طرابزون3 +1 غرفة بنظام عصري حديث.





يقع في مدينة طرابزون منطقة أرسين، محاطاً بحزام أخضر بنسبة 80%، مما يوفر الراحة والهدوء بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها بإطلالة رائعة على البحر الأسود وغابات طرابزون.
ومن أبرز مميزات المشروع موقعياً الطريق السريع الساحلي, حيث يمكن الوصول خلال دقائق فقط من المشروع إلى مطار طرابزون ومركز المدينة و قربه الى البحر مسافة 0.4 كم حيث يمكن الوصول للشاطئ سيراً على الأقدام بمجرد دقائق. والى المطار مايقارب ال 15 كم والى مركز المدينة 20 كم , مما يتيح سهولة في التنقل لكافة المراكز الخدمية.





بالإضافة لقربه الى مراكز التسوق مثل مول جواهر الشهير، وباقي الخدمات التعليمية التي ستلبي كافة احتياجات قاطني المجمع السكني، لاسيما مايتضمنه المشروع والشقق من مصاعد كهربائية ومانع للصواعق ومبنى مقاوم للزلازل أماكن مخصصة للمشي وممارسة الرياضة والجري ومصعدين كهربائيين لكل مبنى وموقف مفتوح للسيارات والعاب للاطفال وحدائق وبرك مائية وإطلالة بحرية اعتبارا من الطابق الثالث، وخزان مياه احتياطي ومولدات للكهرباء احتياطياً. والتنعم بالأمن بوجود حراسة أمنية وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة .





طريقة الدفع: هناك خياران للتقسيط.
إما دفع 50% والباقي تقسيط لمدة 24 شهر. وإما دفع 50% والباقي تقسيط لمدة 12 شهر مع خصم 5 %.

................................................................................................
لللاستفسار وأي معلومات إضافية حول تملك العقارات في تركيا يمكنك التواصل
مع امتلاك العقارية عبر البريد الالكتروني الآتي:
sales@imtilak.net
أو الاتصال على :
Mob/Viber/Whatsapp:
00905078867671

امتلاك العقارية - عقارات للبيع في تركيا

للاطلاع على مزيد من العقارات في تركيا زيارة الروابط التالية
عقارات للبيع في اسطنبول
عقارات للبيع في انطاليا
عقارات للبيع في طرابزون
عقارات للبيع في بورصة
عقارات للبيع في سكاريا
عقارات للبيع في يلوا
 
أعلى